facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ساعي بريد ينقذ امرأة احتجزت في حوض الحمام 5 أيام


08-11-2018 06:51 PM

عمون - أمضت امرأة من ولاية ميشيغان الأمريكية خمسة أيام داخل حوض الاستحمام، قبل أن يلاحظ ساعي البريد أنها لا تستلم بريدها كالمعتاد ويتصل برجال الإنقاذ.
احتُجزت أليسون جيبسون (54 عاماً) في حوض الاستحمام لمدة خمسة أيام بعدما وجدت نفسها غير قادرة على الوصول إلى الدرابزين المعدني الذي كانت تستعين به للنهوض. ومما زاد الأمر صعوبة، أنها تركت هاتفها في غرفة المعيشة، ولم تتمكن من الاتصال بأي شخص للمساعدة.
وقالت السيدة جيبسون لمحطة الأخبار المحلية "دبليو جي آر تي": "لقد بقيت لمدة خمسة أيام داخل حوض الاستحمام، ولم أجد طريقة للخروج منه، وعانيت من البرد والعطش والجوع".
وحاولت السيدة جيبسون إيجاد طريقة للخروج من حوض الاستحمام أو الاتصال بشخص ما للحصول على المساعدة، إلا أن جميع محاولاتها باءت بالفشل. ولحسن حظ المرأة، لاحظ ساعي البريد أن صندوق بريدها ممتلئ بالرسائل، ما دفعه لإخبار جيرانها الذين قاموا بدورهم بالبحث عنها، واكتشفوا أنها محتجزة في الحمام، وقاموا بالاتصال بالطوارئ.
وتم نقل المرأة إلى مستشفى محلي حيث بقيت تحت المراقبة أربعة أيام لإجراء الفحوص اللازمة والتأكد من سلامتها الصحية. ولحسن الحظ، لم تكن للحادثة أية آثار سيئة على صحة أليسون، بحسب ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :