facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جرّاح يزيل كلية مريضة اعتقد أنها ورم خبيث


08-11-2018 06:52 PM

عمون - يمكن أن تكون الأخطاء الطبية قاتلة في كثير من الأحيان،أو تسبب أضراراً صحية دائمة للمرضى، وهذا ما حدث مع سيدة أمريكية، أزال الجرّاح كليتها السليمة، بعد أن ظنّ أنها ورم خبيث.
تقدمت موريت باتشيكو (51 عاماً) بشكوى قضائية أمام المحكمة في ولاية فلوريدا ضد الدكتور رامون فازكويز، الذي أزال كليتها عن طريق الخطأ، أثناء خضوعها لعملية جراحية روتينية في ظهرها.
وكانت باتشيكو قد دخلت مستشفى ولينغتون في 29 أبريل (نيسان) 2016 لإجراء جراحة في الظهر، بعد أن عانت من آلام لعدة سنوات في أعقاب تعرضها لحادث سيارة، وعندما استيقظت من العملية، اكتشفت أن الطبيب أزال كليتها عن طريق الخطأ، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وكانت مهمة فازكويز أن يقوم بعمل شق في جسم المريضة، حتى يتمكن الجراحون من إجراء العملية الدقيقة في الظهر، وأثناء العملية، عمد إلى إزالة إحدى كليتيها، معتقداً بوجود ورم خبيث، وحتى دون أن يأخذ موافقتها على ذلك.
ويواجه الدكتور فازكويز إمكانية خسارة ترخيص ممارسة مهنة الطب، بالإضافة إلى دفع غرامة مالية كبيرة، في حال ثبوت التهم الموجهة إليه، خاصة بعد أن انتقلت القضية إلى وزارة الصحة في ولاية فلوريدا، والتي رفعت شكوى إدارية ضده.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :