facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دورتموند وبايرن ميونخ .. قمة ألمانيا


08-11-2018 07:13 PM

عمون - بخط هجومه الجنوني يخوض بروسيا دورتموند مواجهة ضيفه بايرن ميونخ، حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة، مرشحاً للتفوق على ضيفه "البافاري"، في الجولة 11 من الدوري الألماني لكرة القدم.
وهيمن بايرن على "البوندسليغا"، وخطف 6 ألقاب متتالية بعد ثنائية دورتموند في 2011 و2012، وللمرة الأولى منذ سنوات يدخل الفريق الأصفر مرشحاً للتفوق على "العملاق الأحمر"، بفضل أدائه الهجومي وتسجيل 30 هدفاً في 10 مباريات في الدوري، بحسب ما قال رئيس بايرن أولي هونيس.
يتصدر دورتموند الترتيب بفارق 4 نقاط عن كل من بروسيا مونشنغلادباخ وبايرن، وهو الوحيد لم يخسر بعد، وبحال فوزه سيبتعد بفارق 7 نقاط عن بايرن، وهو رقم لا يستهان به، خصوصاً في ألمانيا حيث يشارك 18 نادياً في الدوري مقارنة مع 20 نادياً في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا.
وشتان بين دورتموند حالياً، وما كان عليه في الموسم الماضي عندما احتل المركز الرابع في الدوري بفارق 29 نقطة عن بايرن، وتعرض أمامه لخسارة ساحقة في مواجهتهما الأخيرة في مارس (آذار) 6-0.
ومني دورتموند الذي يتصدر مجموعته الأوروبية بخسارته الأولى أمام أتلتيكو مدريد (0-2)، وعجز عن حجز بطاقته باكراً إلى دور 16، فيما قطع بايرن حاجز أيك أثينا اليوناني (2-0)، وانفرد بصدارة مجموعته أمام أياكس أمستردام الهولندي، ليخفف نسبياً حدة الضغوط على مدربه الجديد الكرواتي نيكو كوفاتش.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :