facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سولاري يُسقط لقب المدرب المؤقت


08-11-2018 07:14 PM

عمون - أفادت تقارير صحافية إسبانية، أنه بعد 10 أيام من إقالة المدرب جولين لوبيتيغي والهزيمة ضد برشلونة 1-5 في الكامب نو، خرج ريال مدريد من الثقب الأسود بنفسه، وأظهر المدرب المؤقت سانتياغو سولاري، النور، حيث حقق تأثيراً رائعاً كما هو ظاهراً بالنتائج، وهو الآن يقترب من جعل منصبه من مؤقت إلى دائم.
واجتاز المدرب البالغ من العمر 42 عاماً اختباراته الأولى وحصل على فرصة إسقاط لقب المدرب المؤقت، ولكن يجب أن يقلق أولاً على منافسه الأحد، سيلتا فيغو، الذي يملك أكثر من بلد الوليد وفيكتوريا بلزن.
ومن الناحية الرسمية، لا يزال سولاري مدرباً مؤقتاً لريال مدريد، ومع ذلك، فإن غرفة تبديل الملابس أعطته كل الفرص التي يتمناها للبقاء حتى نهاية الموسم. حيث تحدث كل من بنزيما وكاسميرو وسيبايوس وأودريوزولا لوسائل الإعلام وأرسلوا الدعم لمدربهم الحالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :