facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإصابة تبعد كوتينيو عن برشلونة أسبوعين على الأقل


08-11-2018 07:15 PM

عمون - أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، أن لاعب وسطه المهاجم البرازيلي فيليبي كوتينيو سيغيب لفترة تمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع في عضلات الفخذ.
وأشار النادي في بيان: "الفحوص التي خضع لها اللاعب أكدت حدوث تمزق صغير في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الساق اليسرى".
وأضاف: "تستغرق فترة غيابه من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع".
وفي حين سيغيب كوتينيو عن مباراة فريقه المتصدر الأحد ضد ريال بيتيس على ملعبه كامب نو في الجولة 13 من الدوري الإسباني، فإن الفريق الكاتالوني قد يستعيد خدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الغائب منذ نحو 3 أسابيع بعد تعرضه لكسر في ذراعه.
كما يتوقع أن يغيب كوتينيو (26 عاماً) أيضا عن المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده في إنجلترا، واللتين تجمعانه مع كل من الأوروغواي والكاميرون في 16 نوفمبر (تشرين الثاني)، و20 منه توالياً.
وفي حال عدم تعافيه سريعاً من الإصابة، سيغيب كوتينيو أيضاً عن مباراة برشلونة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد في ملعب "واندا متروبوليتانو" في 24 منه، وهي مباراة حساسة بالنسبة للاعبي المدرب أرنستو فالفيردي الطامحين إلى تشدد قبضتهم على صدارة الدوري، مع احتمال غيابه أيضاً عن مباراة فريقه المقبلة أمام مضيفه آيندهوفن الهولندي في الجولة 5 من المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا في 28 منه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :