facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السعايدة: "الصحافيين" وضع على طاولة الرئيس كل قضايا الاعلام ومشاكله


08-11-2018 08:12 PM

عمون - قال نقيب الصحافيين راكان السعايدة ان مجلس النقابة وضع على طاولة مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز كل قضايا الاعلام ومشاكله، وما يعانيه الزملاء من صعوبات حياتية ومعيشية، وأهمية النهوض باوضاعهم وبقطاع الإعلام، الرسمي والخاص، وأهمية النهوض بالمحتوى المهني والحريات الصحفية.

واضاف في منشور على صفحته على الفيسوك: سلمنا الرئيس الرزاز، بحضور كل من وزيرة الاعلام جمانة غنيمات ووزير العدل الدكتور بسام التلهوني، مذكرة تفصيلية بمطالب النقابة لرفع سوية الإعلام وسوية الأوضاع المادية للزملاء وسبل تحقيق ذلك.

ونقل السعايدة عن الرئيس عن تفهمه الكامل وإدراكه العميق لأهمية إحداث نهضة في الإعلام ولكل ما عرضنا بين يديه، شفاهة ومن خلال المذكرة.

وأضاف، الطبيعي ان الرئيس يحتاج ان يطلع على المذكرة، اضافة الى ان اتفاقا جرى على عقد لقاء قريب مع وزيرة الاعلام غنيمات لوضع المطالب في سلم من الأولويات وتحديد الخطوات ووضع الاجراءات للتعامل معها.

وقال: كنقابة، لدينا إصرار كبير وشديد على متابعتها، أي المطالب، وترجمتها على أرض الواقع فهي ليست مطالب ترفية بل ضرورة، وضرورة ملحة جدا لا تقبل التجاهل أو التراخي في السعي لتحقيقها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :