facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرزاز: الاردن حريص على ايلاء حقوق الانسان كل العناية والاهتمام


08-11-2018 08:15 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، حرص الأردن، بتوجيهات مستمرة من جلالة الملك، على ايلاء حقوق الانسان كل العناية والاهتمام، على المستويات كافة.

وثمن رئيس الوزراء جهود الوفد الأردني المشارك في مناقشات استعراض الدوري الشامل الثالث في جلسة مناقشة الأردن في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف.

وأكد الرزاز خلال اتصال هاتفي الخميس، مع رئيس الوفد -المنسق العام لحقوق الانسان الطراونة، ضرورة العمل لإنفاذ كل ما يخدم الدولة الاردنية في مجال حقوق الانسان.

وأوعز للوفد بذل المزيد من الجهود والحراك التشاوري في جنيف مع "أصحاب المصلحة"، مؤكدا أهمية ترجمة "ما استفدنا منه امام مجلس حقوق الانسان والاستفادة بما ينعكس ايجابا على مسيرة حقوق الانسان في الاردن"، مشيرا الى ضرورة ايلاء هذا الجانب الاهمية والمتابعة الدؤوبة.

وأشاد رئيس الوزراء بالأداء العالي والتواصل المثمر والشراكة الحقيقية بين جميع الأطراف المهتمة والعاملة في مجال حقوق الانسان في الاردن، من الجانب الرسمي ومنظمات المجتمع المدني.

يشار الى أن الاستعراض الدوري الشامل عملية تتضمن مراجعة دورية لسجلات حقوق الإنسان لجميع الدول الـ 193 الأعضاء بالأمم المتحدة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :