facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





روسيا: سنرد على عقوبات أمريكا بما يحفظ مصالحنا


08-11-2018 11:12 PM

عمون -أكد رئيس اللجنة الدولية في مجلس الاتحاد الروسي، قنسطنطين كوساتشيوف، أن بلاده سترد على العقوبات الأمريكية بسبب القرم، بالمثل على العقوبات السياسية، وبانتقائية على العقوبات الاقتصادية.
وقال كوساتشيوف لوكالة "سبوتنيك" أمس الخميس: "سيكون هناك رد… الرد السياسي سيكون بالمثل، والاقتصادي سيكون انتقائياً حتى لا نضر مصالحنا".
وكان الممثل الخاص الأمريكي لدى أوكرانيا كورت فولكر، صرح في وقت سابق أمس الخميس، بأن بلاده بصدد فرض عقوبات جديدة على روسيا، عقاباً على تورطها في أزمة أوكرانيا.
وأضاف أن العقوبات المالية تستهدف أفراداً وكيانات قانونية المرتبطة بالاحتلال الروسي للأراضي الأوكرانية.
وتابع فولكر للصحافيين، في مؤتمر عبر الهاتف: "الولايات المتحدة لا تعترف، ولن تعترف بضم روسيا لشبه جزيرة القرم" من أوكرانيا.
وقال إن روسيا تتمتع أيضاً بحكم الواقع بالسيطرة على مناطق مثقلة بالنزاع شرقي أوكرانيا، ووصف الوضع الإنساني هناك بـ "مأساوي".
يذكر أن روسيا ضمت شبه جزيرة القرم رداً على الإطاحة بالرئيس الأوكراني الموالي لموسكو، لصالح آخر موال للغرب.
واندلع تمرد موالٍ لروسيا في أقصى منطقتين شرقي أوكرانيا قرب الحدود من الاتحاد الروسي، وتقدر الأمم المتحدة سقوط حوالي 10 آلاف شخص في هذا الصراع.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :