facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كندا: تسريح خمسة آلاف عامل من شركة بومبارديير العملاقة للطائرات


09-11-2018 09:32 AM

عمون - أعلنت شركة بومبارديير الكندية العملاقة للنقل وصناعة الطائرات، تسريح خمسة آلاف عامل للحد من التكاليف والتركيز على السكك الحديدية وطائرات رجال الأعمال، وخفض صافي الديون طويلة الأجل البالغة تسعة مليارات دولار، حسب بيان أصدره اليوم الجمعة رئيس الشركة ألان بيلمار.
وأوضح البيان، أنه سيتم تسريح 2500 عامل من العاملين بالشركة في مقاطعة كيبيك و600 عامل في مقاطعة أونتاريو والفي عامل من العاملين بالشركة خارج كندا.
وأشار البيان إلى أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من إعادة الهيكلة إلى جانب أرباح الشركة في الربع الثالث في غضون 18 شهرا، وتحقيق وفورات بقيمة 250 مليون دولار.
كما أشار إلى أن هذا الإعلان يأتي بعد تسريح جماعي على مدى السنوات الثلاث الماضية مع حوالي 14500 وظيفة للشركة في جميع أنحاء العالم في قطاعات الطيران والفضاء.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :