facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كاليفورنيا تعلن حالة الطوارئ بسبب حريق غابات


09-11-2018 09:42 AM

عمون - أفادت السلطات في كاليفورنيا أمس الخميس، بأنه تم إجلاء آلاف الأشخاص من منازلهم في أعقاب اندلاع حريق هائل سريع التحرك في سفوح جبال سييرا في نورثرن كاليفورنيا.
وأعلن القائم بأعمال حاكم كاليفورنيا، جافين نيوسوم، حالة الطوارئ في مقاطعة بوتي شمال ساكرامنتو، بعد أن انتشر ما يسمى بحريق "كامب فاير" في أكثر من 18 ألف فدان في 8 ساعات فقط دون احتواء أي من الحرائق.
وقال قائد شرطة مقاطعة بوتي، كوري هونز، في مؤتمر صحفي "تلقينا تقارير عن بعض الوفيات، ولم يتم حتى الآن التحقق من هذه التقارير"، وأضاف: "لقد كان هذا حريقاً سريعاً، فقد تحرك بسرعة كبيرة جداً من منطقة نائية إلى مناطق مأهولة بالسكان"، وأشار إلى أن الحريق لا يزال نشطاً جداً.
وقال رئيس هيئة الإطفاء في كاليفورنيا (كالفاير)، دارين ريد إن "هناك خسائر كبيرة في مجتمعات متعددة فضلاً عن العديد من الإصابات بين المدنيين ورجال الإطفاء".
وذكر مكتب قائد شرطة مقاطعة بوتي إنه تم إصدار أمر بالإخلاء لمناطق في بلدة "بارادايس" التي يقطنها حوالي 27 ألف شخص، ووصف الحريق بأنه خطير للغاية.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :