facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سوريا: المعارضة تتصدى لهجوم واسع لقوات النظام في ريف حماة


09-11-2018 09:46 AM

عمون - تتصدى فصائل المعارضة السورية لهجوم واسع للقوات الحكومية في ريف محافظة حماة وسط سوريا.
وقال قائد عسكري في الجبهة الوطنية للتحرير: "تصدت فصائل الجبهة الوطنية للتحرير لمحاولة تسلل لقوات النظام على محور الزلافيات جنوب بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي، وسقط قتلى وجرحى من عناصر القوات الحكومية التي كثفت من قصفها المدفعي والصاروخي على المناطق التي يسيطر عليها مقاتلو الفصائل، وما تزال المعارك دائرة حتى الآن".
وأقر القائد العسكري بسقوط قتلى وجرحى في صفوف مقاتلي المعارضة، قائلاً: "سقط عدد من القتلى والجرحى من مقاتلي جيش العزة التابع للمعارضة السورية خلال تصديهم لهجوم قوات النظام والميليشيات التابعة لها".
وتقع بلدة الزلاقيات ضمن مناطق منزوعة السلاح بموجب اتفاق سوتشي الروسي التركي حول وجود منطقة تمتد بين 20-15 كيلومتراً تفصل مناطق القوات الحكومية عن فصائل المعارضة.
وتوسعت دائرة المعارك خلال الساعات الماضية بين قوات النظام السوري والميليشيات التابعة لها وفصائل المعارضة،
وقال القائد العسكري: "قصفت فصائل المعارضة على جبهة الساحل قرى نحشبا وتلة أبو علي في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي بصواريخ الفيل رداً على قصف المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة، كما اندلعت اشتباكات بين الجانبين قرب بلدة زمارة في ريف حلب الجنوبي ودمرت هيئة تحرير الشام عربة نقل جنود للجيش السوري النظامي على محور قرية شغيدلة جنوب جلب، بعد قصفها بصاروخ مضاد للدروع ومقتل عدد من عناصر الميليشيات التابعة لقوات النظام".

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :