facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"ديزني" تسحب محتواها من "نيتفلكس" وتعلن الحرب!


09-11-2018 10:20 AM

عمون - أعلنت مجموعة "ديزني" الإعلامية الأمريكية عن اسم الخدمة الجديدة للبث عبر الإنترنت، خلال عرض مباشر عبر الإنترنت لنتائج الربع الأخير من العام المالي الماضي.
وكشف "بوب إيجر" الرئيس التنفيذي للشركة عن اسم "ديزني بلس" في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، حيث قال إن المنصة الجديدة ستطلق في الولايات المتحدة أواخر 2019.
ومن المتوقع أن تنافس الخدمة الجديدة شركة البث العملاقة "نتفليكس" والتي ستسحب "ديزني" محتواها منها في العام المقبل.
وقال "إيجر" أثناء الإعلان إن المنصة الجديدة ستبث محتويات قديمة وأصلية من إنتاج "ديزني" بما في ذلك سلسلة أفلام "حرب النجوم" و"مارفيل".
يذكر أن مجموعة "ديزني" كانت اشترت في يوليو (تموز) الماضي شركة "فوكس القرن الواحد والعشرين" الإعلامية المملوكة لإمبراطور الإعلام روبرت ميردوخ مقابل 3ر71 مليار دولار. وقال "إيجر" إن هذه الصفقة ستعزز مكتبة المحتوى الإعلامي والفني لدى "ديزني".
من ناحية أخرى أعلنت مجموعة "ديزني" أمس الخميس ارتفاع أرباح الربع الأخير من العام المالي الماضي بما يصل إلى 2% عن التوقعات.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :