facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نافاس خارج حسابات كوستاريكا في وديتي تشيلي وبيرو


09-11-2018 11:16 AM

عمون- تأكد غياب حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، كيلور نافاس، عن صفوف المنتخب الكوستاريكي في مباراتي الفريق الوديتين المقبلتين أمام منتخبي تشيلي وبيرو.
ولم يستدع المدير الفني المؤقت رونالد غونزاليس، نافاس للمنتخب الكوستاريكي، ضمن القائمة التي أعلنها استعداداً للمباراتين المقررتين في 16 و20 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي.
وقال غونزاليس في المؤتمر الصحافي: "توصلنا لتفاهم واتفاق سابق مع كيلور نافاس، لأن وضعه لم يكن مستقراً في الفترة الماضية حسبما أبلغنا، تفهمنا الوضع نظرا لكونها فترة مهمة وحاسمة بالنسبة له فيما يتعلق بمستقبله مع الريال".
وأشار إلى أن نافاس سيكون حاضراً مع الفريق عندما يحين موعد الجولة التالية للمباريات الدولية ضمن روزنامة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وكذلك في مشاركة الفريق ببطولة الكأس الذهبية لأمم اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)، والتي تستضيفها الولايات المتحدة منتصف 2019.
ويترك جونزاليس هذه المهمة المؤقتة في الفترة المقبلة على أن يبدأ المدرب الأوروجوياني جوستافو ماتوساس عمله مع الفريق في كانون ثان/يناير المقبل.
وضمت القائمة التي أعلنها جونزاليس 23 لاعبا من بينهم 15 لاعبا ينشطون بالخارج وثمانية لاعبين فقط ينشطون في الدوري الكوستاريكي.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :