facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لفت نظر ..


09-11-2018 12:53 PM

عمون – محمد الخوالدة - حمل المواطن محمد صالح الطراونه بلدية مؤاب والمقاول مسؤولية الضرر الذي لحق بسيارته الخاصة جراء تدحرج كتلة اسمنتية ارتطمت بها وقال انها اذت مقدمتها، وذلك اثناء وقوفها ليلا بجانب طريق اغلقته البلدية والمقاول المنفذ لمشروع صيانة طريق العمرية الحسينية في قضاء مؤاب بالكرك بشكل عشوائي حسب وصفه ، كما حملهما مسؤولية أي خطر على الارواح قد ينشأ ان ظل الوضع على حاله .

وفي التفاصيل اوضح المواطن الطراونه ان بلدية مؤاب اغلقت لاغراض الصيانة الطريق الواصل مباشرة مابين حي العمرية وحي الحسينية ضمن حدود البلدية ، واشار الى ان المقاول قام باغلاق مدخل الطريق شديد الانحدار من جهة العمرية بحواجز اسمنتية اسطوانية كبيرة قابلة للتدحرج لادنى سبب .

واضاف المواطن الطراونه انه اثناء ايقاف سيارته ليلا امام منزل شقيقته الواقع على جانب الطريق ويتم الوصول اليه عبر شارع فرعي بجانب الطريق تدحرجت لا اعرف كيف قال المواطن الطراونه احدى الاسطوانات الاسمنتية التي اغلق المقاول بها الطريق لتصيب مقدمة السيارة ملحقة بها اضرارا بالغة .

واوضح المواطن الطراونه انه اتصل فورا مع بلدية مؤاب والمقاول الذي يعمل في صيانة الطريق حيث تنصلوا من مسؤولية الحالة ، وقال المواطن الطراونه قد اتناسى موضوع سيارتي ، لكنني اسأل كيف لو تصادف تدحرج الاسطوانة الاسمنتية بوجود مارة او اطفال يلهون في الشارع ، وهذا كما قال ما اود ان الفت نظر المسؤولين المعنيين اليه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :