facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تعليق دوام السبت في عدد من الجامعات (اسماء، تحديث)


09-11-2018 08:11 PM

عمون - قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأجيل كافة الامتحانات النصفية المقررة يوم غد السبت الموافق 10/11/2018 في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها نظرا للأحوال الجوية السائدة وحرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة وكافة كوادرها.

وسيتم تحديد الموعد الجديد لامتحانات يوم غد في موعد لاحق.

كما قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي عن تأجيل الامتحانات المقررة يوم غدا السبت 10/11/2018 وسيتم تحديد موعد لعقدها لاحقا، كما سيتم الغاء كافة محاضرات يوم غد، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين بالجامعة.

وقرر رئيس جامعة الحسين بن طلال تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات ليوم غد السبت.

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الاستاذ الدكتور محمود الروسان تعليق دوام الكادر التدريسي والوظيفي والطلبة في الجامعة ليوم غد السبت نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

وقرر رئيس جامعة مؤته الدكتور ظافر الصرايرة عن تأجيل الامتحانات والمحاضرات المقررة يوم غد السبت وسيتم تحديد موعد لعقدها لاحقا.

كما سيتم الغاء كافة محاضرات يوم غد، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين بالجامعة.

ونظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة تأجيل الامتحانات المقررة ليوم غدآ السبت.

وجاء ذلك بحسب القضاة حفاظا على سلامة الطلبة وحماية أرواحهم.

وقرر رئيس جامعة عمان العربية الاستاذ الدكتور ماهر سليم تعليق الدوام ليوم غد السبت بسبب الاحوال الجوية السائدة في المملكه وذلك حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين فيها حيث ان غالبية الطلبة الدارسين في الجامعة قادمون من مختلف محافظات المملكة.

وقرر الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية تعليق الدوام ليوم غد السبت 10/11/2018، وذلك نظراً للطروف الجوية السائدة في المملكة، وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

وقرر رئيس الجامعة الدكتور اسماعيل عبابنة، تعليق الدوام يوم غد السبت في مكتب ارتباط الجامعة - عمان، بسبب الأحوال الجوية السائدة.

كما قرر إلغاء كل المحاضرات وتأجيل الامتحانات المقرر عقدها في جامعة آل البيت -المفرق، إلى موعد آخر يحدد لاحقا.

وقرر رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور مروان المولا تعليق كافة الامتحانات المقررة ليوم غدا السبت الموافق 10/11/2018 وذلك حرصا على سلامة أبنائنا الطلبة وسيتم تحديد موعد الامتحانات المؤجلة في موعد لاحق.

وقرر رئيس جامعة "آل البيت" الدكتور اسماعيل عبابنة، تعليق الدوام يوم غد السبت في مكتب ارتباط الجامعة - عمان، بسبب الأحوال الجوية السائدة.

كما قرر إلغاء كل المحاضرات وتأجيل الامتحانات المقرر عقدها في الجامعة، إلى موعد آخر يحدد لاحقا.

وقرر رئيس جامعة الحسين بن طلال، الدكتور نجيب ابوكركي، تعليق الدراسة في الجامعة ليوم غد السبت بسبب الظروف الجوية السائدة.

وقرر رئيس الجامعة الأميركية في مادبا بالوكالة الدكتور أسامة حداد تعليق الدوام في الجامعة غدا السبت ‎حرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة والعاملين، بسبب الأحوال الجوية السائدة في المملكة.

كما أعلنت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا، في بيان الليلة، عن تعليق الدوام ليوم غد السبت لكافة الطلبة والعاملين فيها إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

وذلك نظراً للأحوال الجوية السائدة.



وقرر وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر ابوالبصل، والمشرف العام على برنامج الدبلوم التدريبي في جامعة العلوم الإسلامية، تعليق الدوام ليوم غد السبت للمشاركين والمشاركات بدورة المتون الفقهية في الجامعة من أئمة ووعاظ وخطباء وواعظات ومشرفين ومؤذنين، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة.

ونظراً للحالة الجوية السائدة قررت إدارة جامعة جامعة الشرق الأوسط وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة تعليق الدوام ليوم السبت الموافق 10/11/2018
وقررت الجامعة الأميركية في مادبا تعليق الدوام ليوم السبت.

وقالت "حرصا من إدارة الجامعة الأميركية في مادبا على سلامة الطلبة والعاملين، وبسبب الأحوال الجوية السائدة في المملكة فقد ‎قرر الأستاذ الدكتور أسامة حداد رئيس الجامعة بالوكالة تعليق دوام الجامعة ليوم غد السبت الموافق 10/11/2018 لكافة الطلاب والعاملين. متمنين السلامه للجميع".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :