facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعادة فتح الطريق الصحراوي (صور)


09-11-2018 11:00 PM

عمون - تمكنت قوات الدرك المتواجدة في منطقة ضبعة وبالتنسيق مع إدارة الدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام من فتح الطريق الصحراوي والذي كان مغلقا ولعدة ساعات.

ووصلت آليات وناقلات الجنود إلى منطقة ضبعة وساندت جهود فرق الدفاع المدني والأمن العام في عمليات البحث والإنقاذ، وقامت بفتح الطريق العام من خلال سحب أكثر من 10 آليات تعطلت أو حاصرتها السيول، وتسببت بإغلاق الطريق.

ومن جانب آخر نجحت آليات قوات الدرك في نقل وإخلاء اكثر من 70 سائحا في مدينة البتراء وتأمينهم إلى مناطق آمنة خارح الموقع الأثري، عبر الطريق الخلفي للموقع.

وكانت قوات الدرك ومنذ ساعات الغروب قد قامت بإعلان أقصى درجات التأهب والاستعداد، في جميع وحداتها وخاصة في إقليمي الوسط والجنوب لتقديم الدعم والمساندة لجميع الجهات المعنية في المناطق التي داهمتها السيول، حيث شاركت ولا تزال ناقلات الجنود والآليات والفرق التابعة لقوات الدرك في عمليات الإنقاذ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :