facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية الشوبك تتعامل مع الحالات الطارئة خلال المنخفض


10-11-2018 12:27 PM

عمون- قال رئيس بلدية الشوبك عادل الرفايعة إنه تم التعامل مع جميع الحالات الطارئة في لواء الشوبك التي نتجت عن الأحوال الجوية التي سادت المحافظة، مؤكدا عدم وجود خسائر بشرية ومادية.

وأضاف الرفايعة اليوم السبت، أن كوادر البلدية قامت بإخلاء 8 عائلات سورية كانت تقيم في مواقع خطرة داخل مزارع الشوبك، كما تم إخلاء عائلتين من البدو الرحل خلال الأحوال الجوية التي سادت المنطقة أمس الجمعة وفجر اليوم، مشيرا إلى أنه تم إيواء تلك العائلات وتأمينهم بالخدمات اللازمة.

وبين أنه تم عمل مصدات ترابية وتهيئة بعض المواقع لدرء مخاطر السيول المتدفقة، كما تعاملت آليات البلدية مع مختلف الحالات الطارئة، مؤكدا أن غرفة عمليات طوارئ الشوبك لا زالت تعمل وعلى مدار الساعة لتلقي الملاحظات والشكاوى.
وشدد على ضرورة إنشاء عبارات صندوقية في بعض المواقع المنخفضة في منطقة الشوبك حفاظا على أرواح المواطنين. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :