facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيوت الشباب تفتح أبوابها لإيواء من تقطعت بهم السبل (صور)


10-11-2018 01:56 PM

عمون - صرح الناطق الإعلامي باسم وزارة الشباب عمر العزام، ان الوزارة استضافت في بيت شباب عمان 56 لاعب وإداري من ناديي أدر والعقبة، الذين حالت الظروف الجوية دون وصولهم لمناطق سكناهم في جنوب المملكة.

وتفقد وزير الشباب محمد أبو رمان، بحضور أمين عام الوزارة الدكتور ثابت النابلسي، اللاعبين والإداريين المتواجدين في بيت شباب عمان، ووقف على مستوى الجاهزية العام وطبيعة الخدمات المقدمة لهم.

وبذات الإتجاه، استقبل بيت شباب الشوبك 48 سائحا، فيما استقبل بيت شباب البترا عائلة مكونة من 6 أفراد، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية ضمن إطار الاجراءات الاحترازية الوقائية لحين التأكد من سلامة الطرق في المملكة.

واضاف العزام ان السائحين نزلاء بيت شباب الشوبك قد غادروا صباح اليوم وانه لا توجد اية إصابات بين جميع من أوتهم بيوت الشباب التابعة لوزارة الشباب .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :