facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السيول التي جرفت الحكومة


د. محمد عبدالكريم الزيود
11-11-2018 12:08 PM

أتعبوك يا ابن دمي وابن عمي وأتعبوا الوطن

إرفع رأسك فلا ذنب لك ، قمت بواجبك ، وأوفيت للشعار الذي يعتلي رأسك ، لا ذنب لك ، فنحن متعبون مثلك وأكثر ، والسيل الذي جاء جرف الحكومة وعرّى سوئتها ، كشف زيف البُنى التحتية التي دفعنا ثمنها من دم قلوبنا، وتراكمت علينا مديونية تكسر ظهرنا كل يوم ..

كل خطط الحكومات والبرزنتيشن التي رسموها على الورق وفي المكاتب ذابت عند أول رشة ماء ، أين الوزرات والخطط والإستعدادات والتصريحات الإعلامية ، هذا مطر السماء فكيف برّبك سيبنون مفاعلا نوويا..!!

إرفع رأسك وتعال نبكي معا وطنا ينزف كل يوم ، منذ أن عشعش الفساد مفاصل البلاد ، وأصبح المقاولين سدنة مجالس التشريع ، منذ أن سرقوا ماء عيوننا ، ومنذ إن إختلطت الإمارة بالتجارة ، ومنذ أصبح المواطن "مش شغلك " ...

تعال يا بن عمي فأنتم العسكر بقية طهر البلاد ، فوتيككم سجادة صلاتنا ، ومعسكراتكم ونخوتكم قبلة لنا كلما داهمنا بلاء أو سيل ، منكم الشهداء ومنكم الأبطال ومنكم الفقراء الذين لا يعرفون إلا الوطن بوصلة .

تعال وإمشي وغذي الخطى فنحن أبناء الحراثين والعسكر نعرف الأردن شبرا شبرا ، وسنأتي ذات يوم كاليقين في قلب لا يملؤه الشك لنضيء ونستعيد بلادنا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :