facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روتانا يحصد 4 جوائز من "هوت جرانديور" الفندقية العالمية


11-11-2018 03:26 PM

عمون- حصد فندق عمّان روتانا على 4 جزائز من "هوت جرانديور" الفندقية العالمية (Haute Grandeur Global Hotel Awards) والتي تم الإعلان عنها خلال الحفل الذي أقيم مؤخرا في فندق بلازو فيرساتشي دبي بحضور مئات من الشخصيات الفندقية.

وتعد جائزة هوت جرانديور الفندقية العالمية من المبادرات الرائدة التي تعمل على الإشادة وتقدير التجارب الاستثنائية في تقديم خدمات الضيافة والترحاب في القارات السبعة على مستوى 170 دولة و90 فئة. هذا وتتنافس العلامات التجارية الفندقية العالمية المميزة للحصول على هذا التكريم لمشاركتها المتميزة والكبيرة في هذا القطاع على مدار العام.

وقد فاز مدير عام فندق عمّان روتانا والبوليفارد ارجان من روتانا، عطية حمارنة، بجائزة أفضل مدير عام لقطاع الفنادق بالأردن، فيما فاز " فندق عمّان روتانا" بجائزة أفضل فندق أعمال، وأفضل وجهة فندقية، وأفضل فندق في الأردن.

وأعرب مدير عام فندق عمّان روتانا، عطية حمارنة عن بالغ سعادته بحصوله والفندق على هذا العدد من الجوائز والتي جاءت نتيجة الجهود المكثفة والمبذولة طيلة السنوات القليلة الماضية لتعزيز مكانة وموقع الفندق في صدارة الفنادق المحلية والإقليمية.

وقال حمارنة :" أتشرف بحصولي على جائزة أفضل مدير عام فندق في الأردن، كما أنني فخور بكوني جزء من أسرة روتانا هذه المجموعة التي سطرت معاني التميز والإبداع في مجال الضيافة والفندقة وتعتمد على قيم ومواصفات عالية الدقة في هذا المجال".

وأضاف حمارنة: " لم يكن غريباً على فندق عمّان روتانا حصوله على 4 جوائز عالمية مرموقة حيث نسعى دائمًا إلى تقديم تجربة استثنائية ومميزة لضيوفنا وتوفير فترة إقامة مريحة لهم، ما يدل على نجاحنا في مساعينا وخططنا الهادفة للتميز وتقديم أفضل مستوى من الخدمات المتنوعة".

يشار إلى أن عملية إختيار الفائزين لجائزة "هوت جرانديور" تقوم على التصويت بشأن الجودة والسمعة الطيبة، إضافةً إلى مراعاة عدد من الأمور مثل غرف الفندق، وخدمة تقديم الطعام، وكل مرافق الفندق، والمسؤولية الاجتماعية،





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :