facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اورانج تدعم نشاطات ومبادرات الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا


11-11-2018 03:35 PM

عمون- وقّعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية رعاية مع الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا، تقوم بموجبها بدعم ورعاية مبادرات الجمعية وأنشطتها من خلال تقديم باقة من خدمات الاتصالات المتنوعة.

ويأتي دعم Orange الأردن للجمعية انبثاقاً من حرصها على أن تكون شريكاً فاعلاً في الحفاظ على التراث التاريخي والثقافي للمملكة الأردنية الهاشمية عامةً وإقليم البترا خاصةً، وذلك برعايتها لبرامج الجمعية التي تركّز على تحقيق هذه الأهداف، وعلى رأسها البرامج التعليمية التوعوية للشباب ضمن الفئة العمرية (7-18) عاماً، والتي تهدف لتوفير فرصاً متنوعة للتعرّف على التاريخ الغني للمملكة، وتشجيعهم لتحمّل مسؤولية حماية التراث والمحافظة عليه، مما يعزز الشعور بهويتهم الوطنية ويزيد من مشاركتهم الإيجابية في المجتمع.

وأعربت سمو الأميرة دانا فراس عن شكرها لشركة Orange على دعمهم، وأكدت على أهمية استغلال التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل في زيادة الوعي بأهمية المحافظة على التراث وتعزيز دور الشباب كصناع التغيير في هذا القطاع".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، تيري ماريني: "يشرفنا ـدخول شراكة جديدة مع الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا، من خلال دعم مشاريعها وبرامجها المتنوعة والتي تهدف إلى حماية هذه المدينة العريقة والحفاظ عليها، وهو الأمر الذي سيسهم بالفعل في تعزيز أداء القطاع السياحي، وبالتالي إحراز التقدّم المنشود في النمو الإقتصادي والإجتماعي للمملكة."

جدير بالذكر أن هذه الرعاية تتّسق وتنسجم مع خطة Orange الأردن للعمل المؤسسي المجتمعي المستلهمة من استراتيجيتها الخمسية "Essentials 2020"، والتي تسعى الشركة من خلالها إلى المساهمة في تحسين كافة قطاعات وفئات المجتمع عن طريق تكوين شراكات استراتيجية مع المؤسسات العامة والخاصة.

الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا، هي جمعية غير ربحية غير حكومية تأسست عام 1989، تهدف إلى حماية وصيانة تراثنا الأثري والثقافي والبيئي والمحافظة عليه على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية عامةً وإقليم البترا خاصةً، وفي توعية الأطفال والشباب بأهمية الحفاظ على الموروث الثقافي الذي يمثل حجر الأساس في تكوين الهوية الوطنية من خلال البرامج التعليمية والتوعوية. . بالإضافة لحشد التأييد اللازم لضمان المحافظة على هذه العناصر، من خلال الشراكات المختلفة مع المؤسسات الحكومية والخاصة محلياً ودولياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :