facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حركة سياحية نشطة في العقبة والمثلث الذهبي


12-11-2018 01:21 PM

عمون- تشهد مدينة العقبة هذه الفترة اقبالا سياحيا من مختلف دول العالم عبر البواخر السياحية وخطوط الطيران منخفضة التكاليف التي بدأت تحط رحالها في مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة.

وتوقع رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة وصول ما يزيد على 20 الف سائح اجنبي لمدينة العقبة من مختلف مناطق اوروبا عبر الجو و80 الف سائح حتى نهاية موسم عبر سياحة البواخر في شهر نيسان المقبل.

وقال: ان احداث الاقليم القت بظلالها على واقع السياحة في المملكة بشكل عام والعقبة بشكل خاص، وكان لا بد من اجراءات تسويق غير تقليدية ما دفعنا الى تسهيل قدوم القطاعات المعنية بالسياحة والمشغلين والمكاتب السياحية من مختلف دول العالم. واضاف: لقد اتبعنا سياسة تقديم الحوافز للمكاتب السياحية التي تستقدم السياح من مختلف دول العالم، وربطنا ذلك ايضا باتفاقيات مع اشهر شركات الطيران منخفضة التكاليف "راين اير، ايزي جت"، بالتعاون مع وزارة السياحة التي كانت شريكا رئيسا ما زاد من الحركة السياحية في المثلث السياحي الذهبي.
وعبر السائح الايطالي خوليو جولياني عن اعجابه بكرم الضيافة الذي حظي به من الجميع، أما السائحة هيلينا باتريك فعبرت عن اعجابها بمستوى الامن الذي يبعث على الشعور بالراحة والاطمئنان.
وقال جوايان بارتو من الدانمارك: هذه هي المرة الاولى التي ازور فيها المملكة، سعدت خلالها بزيارة البتراء التي تعتبر تحفة قل نظيرها في العالم.
وقال السائح البلغاري هابل روس: ثقوا انني سأعود مرة اخرى. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :