facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الثقافة تكرم الفائز بمسابقة تحدي القراءة العربي


12-11-2018 03:15 PM

عمون- كرم وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد ابو رمان اليوم الاثنين الطالب محمد الشروف الفائز بالمركز الثالث بمسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام في دولة الامارات العربية المتحدة.

واشار الوزير الى ان هذا التكريم يأتي انطلاقا من دعم الوزارة التنويري للمبدعين الشباب والاطفال والاحتفاء بمنجزهم الابداعي، سواء أكان ذلك عن طريق دعم ابداع الشباب، او في مستويات مختلفة مثل النشاطات الثقافية والابداعية التي تنظمها الوزارة.

واكد ابو رمان، بحضور أمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري، ان الوزارة تسعى من خلال خططها واستراتيجيتها الى دعم الشباب والاهتمام بإبداعاتهم، ومن هذا المنطلق يأتي تكريم الطالب الفائز بجائزة تحدي القراءة.

وثمن الطالب الشروف للوزارة هذا التكريم والاحتفاء بحصوله على المركز الثالث في تحدي القراءة، والمركز الاول على مستوى المملكة.
وقال الشروف، وهو طالب في مدرسة الثورة العربية الكبرى التابعة لمديرية التربية والتعليم للثقافة العسكرية: إن بداية الاهتمام بالقراءة قد استهوته منذ ان كان في الصف الرابع الابتدائي بدعم من العائلة.
يذكر ان الشروف فاز بالمركز الاول على مستوى المملكة بمسابقة المقالة باللغة العربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :