facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إحالة 30 مخالفة جديدة في البلديات إلى مكافحة الفساد


12-11-2018 05:51 PM

عمون - اطّلع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز اليوم الاثنين، على آخر مستجدّات عمل الفريق المكلّف بمراجعة المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة.

ووافق رئيس الوزراء على توصيات جديدة للفريق، تتضمّن إحالة 30 مخالفة جديدة مرتبطة بعدد من بلديات المملكة إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، بناء على توصية الفريق. كما أوعز رئيس الوزراء على الفور، باسترداد مبالغ ماليّة جديدة تمّ إنفاقها دون وجه حقّ في عدد من البلديّات.

وقدّم أمين عام رئاسة الوزراء سامي الداوود إيجازاً لرئيس الوزراء حول عدد المخالفات التي تمّ التعامل معها، وآليّة العمل المتّبعة لتصويبها، مؤكّداً أنّ كلّ مخالفة يتمّ دراستها على حدة، واتخاذ التوصية المناسبة بشأنها، بعد إطلاع رئيس اللجنة الماليّة النيابيّة خالد البكّار عليها.

ولفت الداوود إلى أنّ عدد المخالفات التي تمّت إحالتها إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بلغ حتى الآن 41 مخالفة، بالإضافة إلى عشرات القضايا التي تتضمّن استرداد مبالغ ماليّة تمّ صرفها خلافاً للأنظمة والتعليمات، في حين أنّ العديد من المخالفات يتمّ التنسيب لاتخاذ قرارات لمجلس الوزراء بشأنها.

وأشار إلى أنّ المخالفات التي راجعها الفريق خلال اجتماعه اليوم تتعلّق بالبلديّات، حيث تمّ الإيعاز بدراسة 8 منها والعودة بتوصيات محدّدة لتصويبها، في حين أنّ 6 مخالفات تمّ تصويبها وقامت وزارة الشؤون البلديّة باطلاع الفريق على إجراءات التصويب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :