facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من الاتصالات الخاصة يزور هيئة تنظيم قطاع الاتصالات


12-11-2018 07:21 PM

عمون- اطلع وفد من هيئة الاتصالات الخاصة خلال زيارته الاثنين، هيئة تنظيم قطاع الاتصالات على البرامج والمشاريع التي تنفذها الهيئة في مجال تنظيم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد في المملكة، وتجربة الهيئة في اجراء التحضيرات التي سبقت الفوز بجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية.
واطلع الوفد على دور الهيئة في تنظيم قطاع الاتصالات وقطاع البريد في المملكة، مشيدا بالإنجازات التي حققتها الهيئة والتي توجت أخيراً بفوزها بجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية.
واستعرض رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور غازي الجبور الدور والمهام والمسؤوليات التنظيمية المنوطة بالهيئة، والانجازات التي حققتها خلال السنوات الماضية والمشاريع والبرامج المستقبلية الهادفة الى تعزيز تقديم خدمات الاتصالات والخدمات البريدية على النحو المطلوب، والتسهيل على المستفيدين من الخدمات المقدمة والمستثمرين على حد سواء.
وجرى خلال اللقاء الاستماع إلى عرض مفصل قدمه فريق التميز في الهيئة حول تجربة الهيئة في تنفيذ خطط العمل التي تم وضعها منذ بدء العمل على المراحل الأولى لغايات التنافس على جائزة المك عبدالله الثاني لتميز الاداء الحكومي والشفافية، وآلية تطبيق الخطط والبرامج وصولاً الى الحصول على جوائز هذا العام.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :