facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عيد العزوبية الصيني يحقق أرباحاً هائلة للشركات


12-11-2018 07:33 PM

عمون - يحتفل الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء الصين بيوم العزوبية، في الحادي عشر من نوفمبر (تشرين الثاني) من كل عام.
بدأ الاحتفال بعيد العزوبية الذي لقي رواجاً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، في 1993، من قبل الأشخاص العزّاب الذين لا يستطيعون الاحتفال بعيد الفالنتاين.
ونشأ هذا العيد في جامعة نانجينغ الصينية، حيث احتفل به مجموعة من الشبان في بداية الأمر، إلا أنه أصبح لاحقاً أكثر رواجاً بين الذكور والإناث، الذين رأوا فيه فرصة سانحة للاحتفال والتعرف على أشخاص جدد.
وسرعان ما اكتشفت شركات التجزئة الكبيرة الفائدة التي يمكن أن تحققها من هذا العيد، عبر استهداف المستهلكين الشباب من خلال تقديم عروض وحسومات في متاجرها وعبر مواقعها على الإنترنت.
وفي 2009 بدأ موقع علي بابا للتجارة الإلكترونية، بالإفادة من هذا العيد وتقديم حسومات على منتجاته للشباب بمناسبة عيد العزوبية. وبعد قرابة 8 سنوات حقق الموقع الشهير، مبيعات بلغت قيمتها 25 مليار دولار بفضل عيد العزوبية، وفق ما ورد في صحيفة "إندبندنت" البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :