facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيغواين يعتذر لجماهير ميلان


12-11-2018 07:39 PM

عمون - اعتذر غونزالو هيغواين مهاجم ميلان بعد طرده أمام يوفنتوس، النادي الذي أعاره إلى سان سيرو هذا الموسم، خلال الخسارة 0-2 أمس الأحد، في مباراة قمة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت إهدار مهاجم الأرجنتين ركلة جزاء بالشوط الأول.
وانفعل هيغواين بعد حصوله على إنذار نتيجة التحام مع المدافع المغربي المهدي بنعطية، لينال مهاجم ريال مدريد ونابولي السابق بطاقة صفراء أخرى للاحتجاج وطرد فوراً في الدقيقة 83.
وقال هيغوين: "في البداية أود الاعتذار لفريقي وللمدرب والجماهير وللحكم بعد رد فعلي.. اتحمل مسؤولية ما حدث بالتأكيد وأتمنى ألا يتكرر ثانية.. حدث هذا عند تأخرنا في النتيجة وبعد إهداري ركلة جزاء، ونحن بشر ولسنا مثل الروبوت لكن لا أريد تبرير تصرفاتي".
وأعار يوفنتوس هيغواين إلى ميلان لمدة عام واحد مع وجود خيار للشراء، في أغسطس (آب) الماضي، بعد ضم كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، وشدد اللاعب الأرجنتيني على أن قرار المغادرة لم يكن ملكاً له.
وقال هيغواين الذي سجل 55 هدفاً في 105 مباريات مع يوفنتوس منها 40 هدفاً في 73 مباراة بالدوري: "القرار اتخذه آخرون ولم اتخذه أنا.. بذلت كل ما بوسعي في تورينو.. أنا في ميلانو الآن وأنا سعيد.. أنا شخص عاطفي وأحياناً من الصعب السيطرة على نفسي وبمجرد النظر في وجهي يمكن معرفة إن كنت أشعر بسعادة أم بحزن".
وتابع اللاعب الأرجنتيني: "نمثل قدوة للأطفال وأعرف أن تصرفي لم يكن صحيحاً".
ووجه الشكر لزملائه السابقين في يوفنتوس لدعمه.
وأوضح: "علاقتي رائعة بهم وكان من الجيد أن يحاولوا تهدئتي ويعرفون جيداً ما يشعر به اللاعبون ولا يسعني سوى الاعتذار".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :