facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الغموض يحيط مستقبل سباق البرازيل في فورمولا1


12-11-2018 07:40 PM

عمون - شهدت حلبة إنترلاغوس أجواء مثيرة أمس الأحد، لكن مستقبل جائزة البرازيل الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات يكتنفه الغموض.
وينتهي العقد الحالي الخاص باستضافة السباق في 2020، أما المفاوضات، التي كانت صعبة في السابق بسبب المطالبات بإجراء تحسينات مكلفة بالحلبة الشهيرة في ساو باولو، فربما لن تمضي بسلاسة.
وقالت الحكومة المحلية إنها تنوي خصخصة الحلبة ضمن خطتها لتخفيض حجم الإنفاق العام في المدينة.
وحضر رئيس بلدية ساو باولو برونو كوفاس سباق الأحد، وأبلغ الصحافيين بأن المدينة تمضي قدماً في خطة الخصخصة مع الحفاظ على مستقبل السباق.
وقال كوفاس: "السباق مهم للمدينة ونهتم بشدة بالإبقاء عليه".
وتستضيف لإنترلاغوس السباق الوحيد في أمريكا الجنوبية بجدول سباقات فورمولا1، لكن البرازيل لم تعد تحظى بسائقين ينافسون في البطولة منذ اعتزال فيليبي ماسا العام الماضي، والذي احتل المركز الثاني في الترتيب العام عام 2008.
وتملك إدارة فورمولا 1 خططاً لتمديد جدول السباقات تشمل الانتقال لأماكن جديدة مثل فيتنام وزيادة عدد السباقات في الولايات المتحدة.
وقال متحدث باسم فورمولا1 إنه "لا يوجد ما يدعو للتسرع في تمديد العقد في البرازيل في ظل وجود متسع من الوقت".
وتابع: "البرازيل دولة مهمة من أجل فورمولا1".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :