facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ماذا لو كان الروبوت وزيراً ؟


أكرم جروان
13-11-2018 12:13 AM

بحلول عام ٢٠٤٥م، سيشهد المجتمع الإنساني الروبوت في معظم جوانب الحياة، فهنالك الروبوت الطِّبي، الصناعي، التعليمي، المنزلي، مدير المنزل ورقيب السير ...، وستكون له الجنسية !!!، فالتقدُّم العلمي في تطور سريع .

فماذا لو كان الروبوت وزيراً ؟!!، ممكن أنَّنا سنجد له النجاح الباهر !!، فعلى الأقل سيعمل على تطوير العمل في وزارته !!!، سيُؤدي العمل على أكمل وجه، سيُحارب الفساد ، سيُوجد العدالة بين الموظفين لديه !!، وسيعمل من أجل الوطن .

لن نسبق الزمن، وقد إخترعت اليابان الروبوت الذي له قلب !!!، والروبوت قد أصبح مذيعاً للأخبار بتصميم وإنتاج الصين !!!، فهل سيأتي الزمان بالروبوت الوزير ؟!!!، وهل سيكون ناجحاً في إدارة وزارته ؟!!!، هل ستكون المحسوبية في نهجه ؟!!، هل سيكون مُخلِصاً في وظيفته لخدمة الوطن ؟!!!، هل ستشهد وزارته التقدُّم والتطوير ؟!!!، هل ستكون له بصمة واضحة في خِدْمَتِه لوزارته والوطن ؟!!!.
سيشهد جواب الأسئلة الجيل القادم ، جيل الشباب ، أعانهم الله على زمانهم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :