facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Daily Muslim.it افتتاح اول جريدة باللغة الايطالية للمسلمين


13-11-2018 02:28 AM

عمون - يطلق على الموقع «ديلي مسلم» وهي جريدة المسلمين في إيطاليا ، حيث تم افتتاح الموقع اون لاين منذ عدة ايّام على الإنترنت. إنها مبادرة ديمقراطية لمواطن ايطالي من مدينة ليتشي ، وقد تحول إلى الإسلام ، و أسمة كريستيانChristian Karim Benvenuto كريم بينفينوتو ، 35 سنة. "صحيفة ديلي مسلم هي صحيفة حرة ومستقلة ، ذاتية التمويل بالكامل ، لا تقترح إجراء دعاية سياسية أو دينية - تؤكد على حرية التفكير والانفتاح - ولكنها تهدف إلى معرفة وفهم أفضل وأكثر عن الاسلام والمسلمين، وهذا الموقع الالكتروني ليس فقط للمجتمع المسلم الذي يعيش في اقليم ليتشي، ولكن من لجميع المجتمعات المسلمة الأخرى التي تعيش وتعمل في إيطاليا ".
تم تسجيل الصحيفة بانتظام في محكمة ليتشي. "الهدف - كما يوكد كريم كريستيان - هو نشر وتقديم الأخبار والأفكار ذات الاهتمام ، مما يجعلنا ان نفهم بان الإسلام ليس كتلة واحدة متجانسة ، ولكن في الحقيقة متنوع ، ويتميز بتعدد الثقافات والاعراق .
من خلال هذه الأخبار الفورية على شبكة الإنترنت؛ سوف نعطي صوتا ومساحة للمسلمين وللإسلام في اللغة الايطالية التي ربما لم يتاح لها المجال للتعريف عن نفسها
اكثر .
أضاف الدكتور Stefano Valente ، بان هذه الصحيفة ليست للدعاية الدينية وإنما للتعريف بالمعنى الحقيقي للإسلام والتسامح الديني.

المحرر :
Info x articoli in lingua Araba
Safran Khaled
safrankhaled@hotmail.com
00393403881184





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :