facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح محل هدايا" Souvenir shop" في "عمان الاهلية"


13-11-2018 02:40 AM

افتتح رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان و مديرة العلاقات العامة والدولية ايناس الحوراني محل الهدايا "Souvenir shop" يوم الاثنين 12-11-2018 داخل حرم الجامعة.

وقالت مديرة العلاقات العامة والدولية ايناس الحوراني ان افتتاح "Souvenir shop"جاء بفكرة من رئيس الجامعة ويهدف ال shop الى التوفير على الطلبة، حيث ان جميع المنتوجات الموجودة تباع بسعر التكلفة.

واضافت الحوراني " كنا حريصين على ان تكون جميع المنتوجات المعروضة والتي تباع للطلبة من صنع عدة شركات اردنية" لافتة الى ان تنظيم حفل الافتتاح كان بتنظيم من طلبة الجامعة.

ويشتمل محل الهدايا بالجامعة على العديد من المنتجات المتميزة منها: الطباعة على T-shirts ، ومستحضرات تجميل، والهدايا التذكارية ، ولوازم للخريجين، وايضا اصبح بمقدور الطلبة من جنسيات اخرى ان يحظوا بذكرى جميلة من داخل الجامعة.

كما شاركت عدد من الشركات الاردنية في افتتاح المحل وهي: شركة MANDALASJO ،بيت الصابون، Beauty Secrets لمنتوجات البحر الميت، ستوديو جبيهة، hands.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :