facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة العاملين في النقل الجوي: مفاوضات لحل مشكلة العاملين بالأجنحة الملكية


13-11-2018 02:11 PM

عمون-اكد رئيس النقابة العامة للعاملين في النقل الجوي والسياحة يوسف قنب متابعة النقابة لقضية العاملين في شركة الأجنحة الملكية والمملوكة لشركة الملكية الاردنية والذي ينوي مجلس إدارتها إغلاقها وتصفية أعمالها نهاية الشهر الحالي.

وقال في تصريح صحافي" عقدنا لقاءات مع مدير عام الملكية الاردنية للتفاوض على عدة أمور أهمها ضرورة استيعاب العاملين في شركة الأجنحة الملكية ونقلهم إلى الملكية الاردنية الشركة الأم ، مع الحفاظ على جميع المزايا والحقوق العمالية لهم وتطبيق عليهم سلم الرواتب في الملكية الأردنية".

وأضاف " انه بناء على ذلك قامت إدارة الملكية الأردنية بإجراء مقابلات للعاملين في الأجنحة الملكية لترتيب إجراءات نقلهم إليها" مشيرا الى ان هنالك بعض القضاياالعالقة لبعض العاملين وما زال التفاوض على حل مشكلتهم" .

وقال ان النقابة خاطبت وزير العمل بضرورة تحويل المفاوضات إلى نزاع عمالي بين النقابة وشركة الملكية الأردنية بسبب أن مجلس إدارتها قرر إنهاء أعمال شركة الأجنحة في نهاية هذا الشهر الأمر الذي يتطلب إلزام الملكية الأردنية بعدم إنهاء اعمالها ما لم يتم توقيع اتفاقية عمل جماعي لدى وزارة العمل تحفظ حقوق العاملين. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :