facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المنارة" من "ذا لكشري كولكشن" في سرايا العقبة ينال جائزته الأولى


13-11-2018 03:01 PM

عمون- حاز فندق "المنارة" من مجموعة "ذا لكشري كولكشن" في سرايا العقبة على جائزته الأولى عن فئة "البناء والتصميم للفنادق الجديدة" في مسابقة العقارات العربية والأفريقية دبي 2018 – 2019، وقد جاءت هذه المشاركة مع العديد من مشاريع إيجل هيلز، في نفس المسابقة، لتحصد هذه الجائزة المميزة والتي تعكس عملاً فريداً بتصميمه الأخاذ في قطاع الضيافة في الأردن والعقبة.

وتبرز هذه الجائزة المرموقة التصميم الأخاذ لأول فندق من مجموعة "ذا لكشري كولكشن" في المملكة، والذي يعكس التراث الأردني الأصيل؛ فالتصاميم الداخلية للفندق تعكس الزخرفة والرسومات العربية بشكل جذاب، لتكون مستوحاة من جمال البلاد وأصالة تصاميمه والتي أبدعت بتطبيقه على أرض الواقع كل من شركة "بي اند تي المعمارية" التي تولّت الجانب المعماري للفندق ،وشركة "سامويل كريشونز" التي أسهمت في إضفاء أصالة التصميم العربي على كافة التفاصيل الداخلية للفندق.

وحول أهمية هذه الجائزة، علّق جريجوري دي كليرك، مدير عام فندق "المنارة"، قائلًا: "كلنا فخر بحصولنا على جائزة "البناء والتصميم للفنادق الجديدة" والتي تمهد لنا الطريق لدعم التاريخ والفن في المنطقة، ناهيك عن مدى أهمية التصميم في علامتنا التجارية وفندقنا. لا شك أن هذه الجائزة تعطينا دفعة للمشاركة في جوائز مماثلة لتصل عظمة تصميم الفندق لأكبر عدد ممكن من الناس."

ومن جانبه، علّق كريستيان ميريو، مدير عام شركة "سامويل كريشونز"، قائلًا: " لقد استمتعنا كثيراً أثناء عملنا على مشروع تصميم "فندق المنارة ذا لكشري كولكشن" في العقبة، فقد غمسنا أنفسنا في الثقافة الأردنية، انطلاقاً من إيماننا بأن مفهوم التصميم وفكرته تأتي نتاجاً لفهم عميق للثقافة المحلية بالإضافة إلى شراكة حقيقية مع الفندق. لذلك، فقد أمضينا وقتاً كافياً مع فريق فندق المنارة في الأردن، لنتعمّق في فهم رؤيته ومتطلباته ونعكس مفهوماً واحداً للتصميم بأدق التفاصيل."

ومن الجدير بالذكر أن فندق "المنارة" يعتبر ثاني شراكة بين ماريوت الدولية وإيجل هيلز الأردن وأول فندق افتتح في مشروع سرايا العقبة. كما أن الجهود المتواصلة الناتجة عن اتحاد قوات إيجل هيلز الأردن وفندق "المنارة" أثمرت عمل فريد من نوعه في قطاع الضيافة في الأردن والعقبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :