facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصيادلة تنفذ حملة لتطعيم مئة مسن ضد الانفلونزا


13-11-2018 05:33 PM

عمون - نفذت نقابة الصيادلة وبالتعاون مع الإئتلاف الصحي لحماية المريض حملة اعطاء  مطعوم الإنفلونزا  للنزلاء المؤهلين صحياً المقيمين في دار الضيافة للمسنين-الجويدة/جمعية الأسرة البيضاء.
وقال نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني أن الحملة تأتي انطلاقا من دور الصيدلي في الرعاية الصيدلانية وتأكيدا لدوره المهني ضمن الفريق الصحي، بالاضافة الى دور النقابة الاجتماعي والصحي في تحسين حياة المواطن الاردني الصحية لا سيما كبار السن.
واستهدفت الحملة قرابة الف من نزلاء دار الضيافة باعطائهم مطعوم الانفلونزا من قبل فريق برنامج تطبيق المطاعيم وصيادلة مؤهلين مدربين معتمدين، بالتعاون مه احد المستودعات المستوردة للمطعوم.
 ويذكر بأن النقابة تسعى و من خلال برنامج تطبيق التطعيم في صيدليات المجتمع لتقديم الرعاية الصيدلانية لكافة المواطنين والفئات كل الوقت من خلال صيدليات المجتمع المؤهلة واسعة الإنتشارومن خلال الصيادلة المؤهلين المعتمدين والمدربين لتقديم أفضل الخدمات الصيدلانية التي تعين الناس على تلقي العلاج والوقاية من الأمراض بطرق علمية  وبما يسهم بتحسين نوعية الحياة بشكل ملموس.
ويعد مطعوم الإنفلونزا من المطاعيم المهمة والحيوية والتي يجب أن تعطى سنوياً لعدد من الفئات ومن أهمها فئة كبار السن وذلك لتحصينهم من خطر مضاعفات الإنفلونزا على صحتهم العامة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :