facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يأخذ قيلولة فتقام له جنازة ظناً من عائلته بأنه ميت


13-11-2018 06:26 PM

عمون - فاجأ رجل تسعيني من ريف راجستان في الهند، أفراد عائلته الذين ظنوا أنه ميت، وشرعوا بمراسيم جنازته، باستيقاظه قبل وقت قصير من دفنه.
وكان بوده رام (95 عاماً) من سكان بهاكانتانوالان، قد أخذ قيلولة بعد ظهر السبت، بعدما عانى من آلام في الصدر. وعندما اكتشف بعض أفراد أسرته ما حدث له، اتصلوا بأحد الأطباء لمعاينته، وتم الإعلان عن وفاته على الفور.
وشرع أفراد العائلة بالتحضير لجنازة الرجل، واستعدوا لغسل جسده بحسب التقاليد المعمول بها. وعندما بدأ المغسلون سكب الماء البارد على جسد الرجل، حدث شيء غير متوقع، واستفاق من غيبوبته وسط ذهول المتواجدين في المكان.
وقال رام لعائلته إثر استيقاظه، إنه قرر أن يأخذ قسطاً من الراحة ويخلد للنوم بعدما شعر بآلام في صدره، ولكنه لم يتوقع أن يظن الآخرون أنه ميت وأن تقام له جنازة بهذه السرعة، بحسب ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :