facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"النقابات" تطلق حملة لإغاثة المتضررين من الأحوال الجوية


13-11-2018 07:29 PM

عمون - قرر مجلس النقباء إطلاق حملة " وقفة مع الوطن " لإغاثة المواطنين الذين تضرروا من السيول التي رافقت الاحوال الجوية الاخيرة وتقديم المساعدة الشتوية للفقراء والمحتاجين.

وقال رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الأسنان د.ابراهيم الطراونة أن مجلس النقباء بحث خلال الاجتماع الذي عقده اليوم تداعيات الاحوال الجوية الاخيرة والأضرار التي لحقت بالمواطنين وأدت إلى استشهاد واصابة عدد من أبناء الوطن، وبناء عليه قرر المجلس إطلاق الحملة للتعبير عن وقوف النقابات إلى جانب الوطن والمواطنين المتضررين.

واضاف ان النقابات ستبدأ اعتبارا من يوم غد الأربعاء بجمع تبرعات لصالح الحملة من خلال مجمع النقابات في عمان وفروعه في المحافظات وستعمل على إيصالها لمحتاجيها بأقرب وقت بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية.

ودعا د.الطراونة المواطنين النقابيين والشركات الوطنية إلى دعم الحملة لتحقيق الأهداف المرجوة منها.

واثنى المجلس على الجهود التي بذلها رجال الدفاع المدني والأمن العام والقوات المسلحة واجهزة الدولة المختلفة في التعامل مع الأحوال الجوية.

وترحم المجلس على الشهداء الذين قضوا في السيول الأخيرة وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :