facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكورنيت والجراد صاروخان يوحدان الفلسطينيين .. !


عودة عودة
13-11-2018 07:35 PM

هبت النقابات المهنية الاردنية مجددا الوجه الوطني والعلمي للاردن منذ انشائها في مطلع الخمسينات وحتى الان لنصرةالشعب الفلسطيني والشعوب العربية وقواها الحية في مواجهة اليومية للاستعمارو الصهيونية...

لقد وقفت النقابات المهنية خاصة والشعب الاردني عامة ضد الاستعمار الفرنسي في الجزار والاستعمار البريطاني في عدن والاحتلال الامريكي للعراق والاحتلال للعدو الصهيوني وعلى مدى اكثر من 70 عاما..

قبل ساعات قليلة مساء هذه الليلة توافد النقابيون الاردنيون والمواطنون الى مجمع النقابات المهنية بعمان ليهنئوا الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وفي فلسطين كل فلسطين من البحر الى النهر بهذا النصر المؤزر..

لقداعادت صواريخ الجراد والكورنيت الفلسطينيين الى الوحدة الحقيقية فلا يوحدهم الا ساحة المعركة وكما كانت في الكرامة وفي بيروت وفي جنوبي لبنان وهذه المرة في غزة التي طالما تمنى اسحق رابين ان تغرق في البحرلبسالة سكانها..

وارتجل رئيس مجلس النقباء نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة كلمة حيا فيها الشعب الفلسطيني في غزة وفي فلسطين كلها الذين يسطرون الان كل معاني الفخر والبطولة وكسرهم للالة العسكرية الصهيونية ..

واشاد الدكتور الطراونة بوحدة الفلسطينيين في مواجهة العدو الاسرائيلي للوصول الى النصر والذي هو نصر للعرب جميعهم وللانسانية جمعاء..

وكان الامين العام لمجمع النقابات المهنية المحامي رامي الشواورة قد افتتح المهرجان مجددا بان الاردنيين وجميع العرب مع الفلسطينيين في خندق واحد وحتى النصر..

وتعالت الهتافات من الحضور بحياة فلسطين وان النصر قادم لا محالة ..وثورة حتى النصر..

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :