facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فاعليات حزبية تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة


13-11-2018 08:02 PM

عمون - دانت أحزاب أردنية، العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الذي أدى إلى سقوط عدد من الضحايا، وما تبعه من تصعيد عسكري سيزيد من تعقيد الأوضاع الانسانية الصعبة التي يعيشها أهالي غزة.
وقال حزب الاتحاد الوطني إن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، سيسهم في مزيد من التوتر والصراع في المنطقة بشكل عام، وسقوط المزيد من الأبرياء، داعياً إلى تحرك فوري إقليمي ودولي لوقف العدوان غير المبرر على القطاع، والعمل على حماية الأبرياء، واتخاذ خطوات عملية وعاجلة لإنهاء المعاناة الانسانية في غزة وتقديم المساعدات الانسانية والطبية لأبنائه.
بدورها، أعربت جمعية جماعة الإخوان المسلمين؛ عن قلقها إزاء الوضع المتصاعد على حدود غزة وداخلها، حيث يعيش القطاع منذ سنوات أسوأ الظروف وأكثرها تعقيدا ومأساة نظرا إلى الحصار الجائر المفروض عليه الذي حرمه من أساسيات العيش ومقومات الحياة.
ودعت الجمعية في بيان لها اليوم الثلاثاء،المجتمع الدولي بأن يقف على حدود مسؤولياته، وأن يبرهن عملياً على مقولاته الشهيرة حول الكرامة والإنسانية وحقوق الإنسان والحرية والسلام، وأن لا تبقى هذه مجرد شعارات.
وقال حزب جبهة العمل الإسلامي إنه يتابع عن كثب الاعتداء الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، الذي ابتدأ بعملية استهدفت قيادات في كتائب القسام مساء يوم الأحد في خانيوس جنوبي القطاع، وما تبعها من غارات إجرامية مكثفة طالت المواطنين الفلسطينيين في عموم أنحاء غزة.
وطالب الحزب، الحكومة بإجراءات فورية وعاجلة لردع الاحتلال، وتكثيف الاتصالات مع الأشقاء العرب لبلورة موقف عربي مشترك حازم يردع العدو الصهيوني عن مواصلة ممارساته الإجرامية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :