facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تركيا: تعيين 10 آلاف حارس ليلي جديد


13-11-2018 08:14 PM

عمون - تعتزم تركيا توظيف 10 آلاف حارس ليلي جديد لحراسة شوارع المدن التركية في فترة الليل، وهو تقليد جديد بدأت في انتهاجه عقب محاولة الانقلاب الفاشلة عام 2016، وذلك وفقاً لمرسوم رئاسي نشر في الجريدة الرسمية، اليوم الثلاثاء.
ويقضي المرسوم الرئاسي بزيادة عدد الحراس إلى 25 ألف حارس ليلي منذ الانقلاب الفاشل، الذي تبعه حركة تطهير لقوات الشرطة التركية من آلاف الضباط.
وقالت وكالة الأناضول للأنباء التركية، إن الحراس الجدد سيتم تدريبهم من قبل الشرطة الخاصة، وسيكون لديهم التصريح اللازم لحمل مسدس وكذلك سلطة إيقاف وتفتيش واحتجاز "أي مشتبه به".
وأضافت الوكالة التركية الرسمية، أنه "يتعين على ينطبق على الحراس شروط معينة، بما في ذلك أن يكون الحارس مواطناً تركياً تحت عمر الثلاثين".
وكان وزير الداخلية سليمان صويلو، أعلن في وقت سابق من هذا العام توظيف عشرة آلاف ضابط.
وقال صويلو، في حفل تقديم الحراس الجدد في أنقرة في يونيو(حزيران) الماضي، إن "المراقبة الليلية ستساعد على جعل المدن التركية الأكثر أماناً في العالم".
وأضاف صويلو "سيتعين عليكم أن تستيقظوا فيما ينام الآخرون.. إننا نضع عائلاتنا وأطفالنا وممتلكاتنا وحياتنا وشرفنا كله بين أيديكم.. إن هذا عمل خطير".

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :