facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفل استقبال بمناسبة عيد استقلال "انتيغوا"


13-11-2018 11:05 PM

عمون -اقيم مساء اليوم الثلاثاء في فندق فور سيزون عمان حفل لدولة أنتيغوا وباربودا بدعوة من السفير سامي المفلح ووزير خارجيتها والتجارة الدولية و الهجرة السيد Chet Greene .
أنتيغوا وباربودا هي دولة مكونة من جزيرتين تقع في البحر الكاريبي الشرقي على الحدود مع المحيط الأطلسي.
وتتكون هذه الدولة من جزيرتين أساسيتين هما أنتيغوا وباربودا وتقع في منتصف جزر ليوارد في الكاريبي الشرقي، 17 درجة شمال خط الاستواء تقريباً.
ويبلغ عدد سكانها 67 ألفا و448 نسمة تقريبا، ومساحتها 442 كم² ولا تمتلك حدود برية.
وكان الأردن بدأ اقامة علاقات دبلوماسية مع الدولة الكاريبية نهاية عام 2016، واليوم قبل جلالة الملك عبدالله الثاني اوراق الأردني الاصل سامي المفلح سفيرا أنتيغوا وباربودا في الأردن.
وفي مستهل عام 2013، صوّت مجلس الشيوخ في جزيرتي "أنتيغوا وبربودا" لصالح تقديم برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار لتحفيز وتيرة النمو على الجزيرتين.
ولطالما كانت أنتيغوا تمثل مركزًا عالميًا لجزر الهند الغربية، ودبّت الحياة في برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار الجديد في قطاعي السياحة والقطاعات المالية الأخرى.
ويتيح جواز سفر "أنتيغوا وبربودا" السفر من دون تأشيرة إلى أكثر من 140 دولة، تشمل جميع دول الاتحاد الأوروبي، والمملكة المتحدة، وأيرلندا، ومنطقة البحرالكاريبي، ودول الكومنولث.
وتقدم "أنتيغوا وبربودا" برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار الكاريبي الوحيد الذي يتيح إمكانية السفر بدون تأشيرة إلى كندا.
وتخضع عملية منح الجنسية للسلطة التقديرية للحكومة، ولا يوجد ما يضمن لمقدم الطلب الموافقة على طلبه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :