facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخصيص مشروعات لبلدية معان بقيمة 3 ملايين دينار


14-11-2018 10:04 AM

عمون - قال نائب رئيس بلدية معان الكبرى المحامي رائد الشويخ أن البلدية ستقوم بتنفيذ مشروعات خدمية وترفيهية وتنموية بداية العام المقبل بقيمة تزيد عن 3 ملايين دينار.

وأضاف الشويخ اليوم الأربعاء أن وزارة الشؤون البلدية وافقت على حجز مخصصات بقيمة 900 ألف دينار لتنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والترفيهية، موضحا أن المشروعات تشمل عمل خلطات إسفلتية بقيمة 600 ألف دينار، وإنشاء حدائق عامة بقيمة 100 ألف دينار، وإنجاز أعمال ترقيعات ومطبات بقيمة 100 ألف دينار، وأعمال صيانة وتأهيل مقابر داخل مدينة معان أيضا بقيمة 100 ألف دينار .

وبين أنه تمت الموافقة على منح البلدية قرضا إسلاميا من النافذة الإسلامية بقيمة 2 مليون دينار وذلك لغاية إنشاء مشروع مبنى بلدية معان الجديد للمرحلة الأولى، لافتا إلى أنه سيتم خلال الشهر الحالي فتح المخططات الهندسية تمهيدا لطرح العطاء ومن ثم البدء بالتنفيذ بدايات العام المقبل 2019.
وأضاف أنه تم تخصيص مبلغ 157 ألف دينار لأعمال المدينة الترفيهية، ومبلغ 35 ألف دينار لأعمال خلطات إسفلتية من حساب مشروع البنية التحتية للمحافظات، منوها أن جميع المشروعات سيتم تنفيذها بدايات العام المقبل بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة لذلك.
ولفت الشويخ إلى أن البلدية تسعى لتعزيز البنية التحتية في المدينة من خلال رصد نقاط الضعف وتقييم حجمها والعمل على معالجتها من خلال أعمال البنية التحتية المختلفة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :