facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد الآسيوي يختار مراقبين اردنيين لبطولة العالم للسيدات لكرة اليد


14-11-2018 12:03 PM

عمون- اختار الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، مراقبين اردنيين لمتابعة مباريات كاس العالم للسيدات التي تقام في اليابان الشهر المقبل.

وكشف رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي عن اختيار اللاعبة السابقة والحكمة نور عبيدات واللاعب السابق والحكم الحالي نصر سالم لمراقبة مباريات كاس العالم التي يشارك فيها نخبة المنتخبات العالمية، معتبرا أن هذا الاختيار يساعد بمنح عبيدات وسالم خبرة كبيرة، تنعكس ايجابا على كرة اليد الاردنية التي تسير بخطى ثابتة.
الى ذلك اكد رئيس اتحاد كرة اليد الجاهزية لانطلاق منافسات دوري الدرجة الاولى اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، وبمشاركة 8 فرق تلعب مبارياتها في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وصالة الحسن باربد.
واوضح المنسي ان نظام الدوري المقبل يختلف عن السنوات الماضية، بحيث تم استحداث المربع الذهبي للاندية التي تحرز المراكز الاربعة الاولى بالدوري، بحيث تلعب فيما بينها مباريات اخرى لتحديد هوية البطل، معتبرا ان هذا النظام جاء لزيادة عدد المباريات، وبالتالي منح اللاعبين خبرة اضافية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :