facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس محلي الطفيلة يناقش تبعات الظروف الجوية


14-11-2018 12:12 PM

عمون- بحث المجلس الأمني المحلي في محافظة الطفيلة الاستعدادات الرسمية لمواجهة المنخفضات الجوية خلال فصل الشتاء الحالي، مثلما تم مناقشة حزمة قضايا ومشاكل تهم المواطنين في مختلف مناطق المحافظة .

وتحدث في الاجتماع الذي عقد في قاعة مركز شابات الطفيلة النموذجي رئيس مركز امن مدينة الطفيلة المقدم محمد الشرعة عن أهمية المجلس الأمني المحلي في التواصل مع المجتمع المحلي والجهات المعنية ودوره الفاعل في معاونة الأجهزة الأمنية بحل القضايا والمشاكل التي تتطلب تضافر الجهود التشاركية لحلها.

كما ناقش أعضاء المجلس موضوعات حيال الظروف الجوية السائدة واليات الاستعدادات التامة لتأمين احتياجات المواطنين من المحروقات والمواد الغذائية ومادتي الطحين والخبز وغيرها، وبالتنسيق مع الجهات المعنية.

كما تم طرح العديد من الموضوعات من قبل أعضاء المجلس المحلي ومنها موضوع الأكشاك المخالفة والقديمة
والمنتشرة في مجمع السفريات القديم للعمل على إزالتها مع العمل على مخاطبة مديرية أشغال الطفيلة لتنفيذ مسح شامل لجميع العبارات الصندوقية والأنبوبية والعمل على تفقدها والتأكد من مدى صلاحيتها لجريان مياه الأمطار وفتح المغلق منها .
كما تم الاتفاق على مخاطبة مديرية زراعة الطفيلة حيال الأشجار التي تعيق حركة المرور والأخرى التي تتشابك مع خطوط الكهرباء ولاسيما على الطرق الرئيسية والفرعية وبين الأحياء السكنية للعمل على تقليمها، ولاسيما القريبة من أسلاك الكهرباء لتجنب وقوع التماسات الكهربائية فضلا عن حجبها للرؤية لدى مستخدمي الطرق، والتسبب بوقوع العديد من الحوادث.
وعقد اجتماع مثيل في لواء بصيرا في مركز شابات القادسية، بحضور رئيس مركز امن بصيرا الرائد طارق الوردات ورئيس بلديه بصيرا صالح السعودي ورئيس بلدية القادسية الدكتور سليمان الخوالدة، تم خلاله مناقشة خطط البلديات في فصل الشتاء.
وأكد رئيسا بلديتي القادسية وبصيرا استعداد الكوادر لديهم لتوفير الآليات وفتح الطرق في حالات الاغلاقات بسبب الانهيارات أو الثلوج، موضحين انه تم استحداث غرف عمليات في بلدياتهم لمواجهة الظروف الجوية الحالية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :