facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دودين يتوج الفائزين بسباق أيلة للدراجات الهوائية


14-11-2018 04:30 PM

عمون- توّج المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، الفائزين بسباق أيلة للدراجات الهوائية الذي أقامته مجموعة عداءو عمان الجمعة الماضية من منطقة غور الصافي إلى شواطىء البحر الأحمر في مدينة العقبة وانتهاءً بمشروع واحة أيلة.

وشارك في هذا السباق الذي إمتد على مسافة 200 كيلومتر، قرابة 150 دراجاً من أكثر من 20 دولة من مختلف الأعمار موزعين على ثلاثة فئات: فئة النخبة، فئة الدراجات السريعة، وفئة الدراجات المفتوحة.

وكانت أكبر مشاركة عمراً في هذا السباق عن السيدات ، ماريا الداوود (68 عاماً)، وعن الذكور جيرهارد ليختينثيلار (62 عاماً)، أما أصغر المشاركين من الذكور فكان عاهد الحشوش ( 13 عاماً) ومن الإناث كايلي توماس (11 عاماً).

وهذه هي السنة الثالثة التي تقدم فيها أيلة رعايتها الرئيسية لهذا السابق، وفي تعليقه على ذلك ، قال المهندس دودين :" فخورون في تنظيم ورعاية هذا الحدث الرياضي الاستثنائي والذي يحمل اسم شركة واحة أيلة للتطوير للعام الثالث على التوالي"، مبيناً أن هذا السباق الذي يعد الأطول في سباقات الدراجات الهوائية في المملكة أصبح علامة رياضية وسياحية فارقة سواء في غاياته وأهدافه أو على صعيد مستوى المشاركة إلى جانب كونه يربط بين البحر الميت أخفض بقعة في العالم وينتهي بالواجهة البحرية المفتوحة والوحيدة في ثغر الأردن- العقبة

وحقق الدراج عبيدة الصادق المركز الأول في فئة النخبة إفرادي ذكور بعد نجاحه بقطع مسافة السباق بزمن بلغ 5:21:54 ساعة وذلك بعد منافسة قوية مع صهيب العبادي الذي حل بالمرتبة الثانية بزمن 5:22:47 ساعة.

وحققت أريج عواد لقب فئة السيدات بحلولها في المركز الأول عن فئة النخبة إفرادي إناث بعدما قطعت السباق بزمن 6:26:14 ساعة، متفوقة على منافستها كريستين بيجن التي حلت في المرتبة الثانية بزمن 6:39:41 ساعة.

وعلى صعيد الفرق، جاء فريق الاتحاد الأردني للدراجات عن فئة النخبة فريق مكون من 3 دراجين بالمرتبة الأولى بعدما قطع السباق بزمن 5:08:19 ساعة، فيما جاء نادي غور الصافي في المرتبة الثانية بزمن 5:08:20 ساعة.

كما حاز فريق الإتحاد الأردني للدراجات على المرتبة الأولى عن فئة النخبة فريق مكون من 5 دراجين بزمن 5:08:20 ساعة ، متفوقا على فريق مدرسة البوتاس للدراجات الذي قطع السباق بزمن 5:14:32 ساعة.

وعن فئة الدراجات السريعة إفرادي ذكور فقد حل أحمد أبو شنب في المرتبة الأولى بزمن 5:33: 23 ساعة ، فيما جاءت رلى الروسان في المرتبة الأولى عن فئة الدراجات السريعة إفرادي إناث بزمن 7:35:40 ساعة.

وفاز WBN بالمركز الأول عن فئة الدراجات السريعة فريق مكون من 3 دراجين الذي قطع السباق بزمن 5:36:22 ساعة ، واحتل فريق دايناميك المرتبة الأولى عن فئة الدراجات فريق مكون من 5 دراجين بزمن 5:26:58 ساعة.

وفي فئة الدراجات المفتوحة فريق مكون من 3 دراجين، جاء فريق السيكتيز في المرتبة الأولى بزمن 7:04:56 ساعة، وعن فئة الدراجات المفتوحة فريق مكون من 5 دراجين احتل فريق بات 1 المرتبة الأولى بعدما قطع السباق بزمن 6:48:32 ساعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :