facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة السياحة النيابية تزور جبل نيبو وحمامات ماعين


14-11-2018 06:07 PM

عمون - زارت لجنة السياحة النيابية اليوم الأربعاء موقع جبل نيبو السياحي ومنتجع حمامات ماعين السياحية للإطلاع على واقعها والأضرار التي الحقتها السيول بالمنتجع أخيرا.

واستمع رئيس اللجنة النائب أندريه حواري وأعضاء اللجنة النواب سعود أبو محفوظ وعبدالقادر الفشيكات ونبيل غيشان الى شرح من محافظ مادبا حسن القيام عن الأضرار التي لحقت بحمامات ماعين والإجراءات التي تمت لفتح الطرق وإزالة مخلفات السيول.

وفي موقع جبل نيبو قدم مدير الموقع الأب عمار شاهين شرحا مفصلا عن الموقع الذي يعد الأكثر زوارا بعدد 72 ألف سائح الشهر الماضي.

واستمعت اللجنة إلى أهم المعوقات التي تواجه الموقع وطرق معالجتها.

وفي منتجع حمامات ماعين قدم مدير المنتجع جورج السيوطي شرحا حول المنتجع والأضرار التي تعرض لها خلال السيول الأخيرة.

وبين حواري أن الزيارة جاءت للإطلاع على المشاكل التي يعاني منها القطاع السياحي والخروج بتوصيات وتقديمها للحكومة.

وحول منتجع حمامات ماعين، قال انه تعرض لأضرار نتيجة السيول الأخيرة، والكل معني بتقديم الدعم له واتخاذ الإجراءات الوقائية لعدم تضرره من خطر السيول مستقبلا، منوها بأن المنتجع يدعم الخزينة سنويا بنحو 4ر1 مليون دينار.

وبين مقرر اللجنة عبدالقادر الفشيكات ان هذه الزيارة جاءت استكمالا للقاءات مع الحكومة لحصر الأضرار في حمامات ماعين التي تعد استثمارا وطنيا مهما، ويعيل نحو 220 عائلة أردنية.

وأضاف أن المنتجع بحاجة إلى صيانة شاملة ووضع الخطط الكفيلة بحمايته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :