facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفربول يرصد 100 مليون يورو لضم ديمبلي


14-11-2018 06:16 PM

عمون - أشارت تقارير صحافية بريطانية، إلى أن نادي ليفربول يضع الفرنسي عثمان ديمبلي في خططه لموسم الانتقالات الشتوي المقبلة، وأنه مستعد لدفع مبلغ قد يصل إلى 100 مليون يورو من أجل الحصول على مهاجم برشلونة.
وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، فإن مدرب "الريدز"، الألماني يورغن كلوب يتابع اللاعب الفرنسي ويرغب في استقدامه في هذا الميركاتو الشتوي.
ويرى كلوب في ديمبلي القطعة التي يحتاجها في مساعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعتقد أن المهاجم لديه القدرة على إعادة إظهار مواهبه بعد ظهور مؤشرات بعدم قدرته على الاندماج مع برشلونة الذي دفع من أجله 105 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات، حين استقدمه من بروسيا دورتموند الألماني قبل عامين.
وأقر وكيل أعمال المهاجم الفرنسي، موسى سيسوكو، بأن ديمبلي يرغب في البقاء مع البرسا، حيث سجل هذا الموسم 6 أهداف وصنع اثنين، لكن يبدو أن الوضع يتعقد بالنسبة للاعب الذي جلس على مقعد البدلاء في مواجهة ريال بيتيس بالجولة 12 بالدوري الإسباني لكرة القدم، والتي خسر فيها الفريق الكاتالوني على أرضه 3-4.
وبسحب الصحيفة، فإن كلوب سيسعى لإقناع برشلونة وديمبلي لقبول عرض ليفربول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :