facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس العاصمة يناقش مشاريع 2018 وخطة طوارىء الشتاء


14-11-2018 06:49 PM

عمون - عقد مجلس محافظة العاصمة اجتماعه العادي، اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس المجلس المهندس احمد العبداللات في قاعة مركز الحسين الثقافي براس ا لعين. وافتتح الاجتماع بقراءة سورة الفاتحة على روح المغفور له باذن الله تعالى الملك الحسين بن طلال، في ذكرى مولده الثمانون.
وبدأت الجلسة بعرض مفصل لمشاريع الموازنة الخاصة بالصحة والاشغال والتربية للعام 2018، وتم استعراض ما تم انجازه منها، واسباب تعثر تنفيذ عدد من المشاريع الاخرى، التي جاءت لتأخر الوزارات المكلفة، بعمل الدراسات والتصاميم اللازمة، واسباب اخرى تتعلق بنقص في المخصصات المرصودة عن قيم العطاءات الفعلية، ومشاريع تاخر تنفيذها لعدم وجود اراض مخصصة لها.
وتم تكليف اللجنة المالية بمتابعة هذه المشكلات لايجاد حلول لها مع اللجان الرئيسية المختصة، بالتعاون مع المجلس التنفيذي، والوزارات المعنية. كما اطلع المجلس على تقرير مفصل حول خطة الطوارىء خلال فصل الشتاء التي اعدتها لجنة الطوارىء بمجلس المحافظة.
واستعرضت اللجنة، دور كل مؤسسة، وخطتها، كالدفاع المدني، وامانة عمان، ووزارتي الاشغال والبلديات، والمستشفيات، ومدى جاهزيتها لاستقبال الحالات المرضية كالكلى والولادة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :