facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"عمان العربية" تعلن عن مسابقة أجمل مجسم


15-11-2018 10:32 AM

عمون- أعلنت جامعة عمان العربية عن مسابقة لطلبة الجامعة لتصميم أجمل مجسم للجامعة بإشراف كلية الهندسة وعمادة شؤون الطلبة.

وقال عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور خالد الطراونة خلال لقائه الطلبة إن هذه المسابقة ترفع من مستوى المهارات لدى طلبة الهندسة، وتسهم في صقل الطلبة وتؤهلهم لسوق العمل.

وعرض الأستاذ الدكتور الطراونة خلال اللقاء الذي حضره رئيس قسم الهندسة المدنية الدكتور عيسى عليان، وأعضاء هيئة التدريس، للخطط الجديدة للأقسام الاكاديمية، وأهمية الارشاد الاكاديمي، والتعليمات الجديدة التي تخص التدريب الميداني ومشاريع التخرج، حيث شدد الاستاذ الدكتور الطراونة على ضرورة توجيه هذه المشاريع للجوانب التطبيقية التي تخدم الجامعة والمجتمع المحلي، وحث الدكتور الطراونة الطلبة على المشاركة في المؤتمر البيئي العلمي الدولي الأول "نحو بيئة آمنة في ظل التحديات والمشكلات المعاصرة" الذي تنظمه الكلية يوم السبت القادم.

وجرى خلال اللقاء نقاش موسع حول سبل الارتقاء بالمخرجات الاكاديمية وضرورة الاستفادة من المختبرات لضمان رفع مستوى المهارات لدى الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :