facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البحر الميت يستضيف سباق الدفع الرباعي الجمعة


15-11-2018 11:36 AM

عمون - ينطلق عند الساعة السابعة والنصف من صباح يوم غد الجمعة في الساحة المحاذية لساحة رالي الأردن في البحر الميت، سباق الدفع الرباعي الثالث (الجولة الختامية لبطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي).

ويشارك في السباق 46 متسابقا من فلسطين والسعودية والأردن على متن سيارات من طرازات استثنائية، تتمثل بشكل أساسي في تقنية قوية لتخطي العقبات.

ويواجه الكثير من المتسابقين المتعة والتشويق في سباق " القوة والتحدي"، الذي يقام بدعم من زيوت كرون وفيستيل للأجهزة الكهربائية وإذاعتي "هلا إف إم" و"بليس إف إم".

ويتكون السباق من جولتين الأولى لجميع المتسابقين والثانية لأفضل 13 نتيجة يحققها السائقون في الجولة الأولى.
ووفق الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي بعد الجولة الثانية، يحتل المتسابق هشام إبراهيم المركز الأول لبطولة لسائقين، ويحتل المتسابق طارق صويص المركز الأول لبطولة المساعدين، فيما يحتل فريق تطعيس المركز الأول في بطولة الفرق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :