facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التمييز" تصادق على حكم بالمؤبد لقاتل شاب في البحر الميت


15-11-2018 12:19 PM

عمون – سحر القاسم – صادقت محكمة التمييز على قرار لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع متهم بالأشغال المؤبدة لقيامه بقتل شاب في منطقة الزارة القريبة من البحر الميت إثر خلاف نشب بينهما أثناء رحلة.

وكان المتهم والمغدور وشخص ثالت توجهوا بتاريخ 27/4/2017 إلى منطقة الزراة لغايات السباحة في المياة الساخنة، وأثناء رحلتهم نشب خلاف بين المتهم والمغدور وغادروا المكان، حيث ركب المتهم والشخص الثالث بالمركبة بينما سار المغدور سيرا على الأقدام لرفضه الركوب معهم في السيارة.

وأثناء محاولة المتهم ومن برفقته إقناع المغدور بالركوب معهم في السيارة تجدد الخلاف بينهما وتبادلا الضرب، وفي الأثناء تناول المتهم سكينا كانت بالسيارة وقام بطعن المغدور على رقبته عدة طعنات أحدثت قطعا للشرايين ما أدى إلى وفاته على الفور.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى دانت المتهم بجناية القتل القصد وقررت وضعه بالأشغال المؤبدة وأيدتها بالحكم محكمة التمييز، والتي أكدت في حكمها أن القرار متفق والقانون من حيث الوقائع والتجريم وأن العقوبة تقع ضمن الحد القانوني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :